https://bralach.com/blog/wp-content/uploads/2022/04/19.216.66.png

مكسب وصل إلى 19 ألف دولار في شهرواحد ..شهر رمضان2022

طبعا لايزال كم هائل من الناس لايصدقون أن العالم الرقمي فيه أرقام معاملات تجاوزت سبع أرقام هذا في مجال التداول في سوق الذهب والنفط وأزواج العملات وربما لو شاهدوا هذا الفيديو سيتحققون من صحة أرقام معاملات من هذ الحجم ….

ليس هذا فحسب بل حتى المجالات الرقمية على سبيل المثال لاالحصر مجال الدروبشبينغ فمن بعض معارفي من يحقق في هذا المجال 9 ألاف دولار شهريا على منصة الأمازون .

وهناك أيضا بعض عملائي ممن كنت أبيعهم الدولار مقابل الدرهم المغربي في مجال الادسنس المستصاف أي أنه يعتمد بالأساس على قنوات اليوتيوب أرقام معاملته من خمس سنوات مضت وصلت إلى 8 ألاف دولار شهريا من الأدسنس فقط وطريقة إبداعه في هذا المجال أنه بدأ بشراء قناته الأولى مفعلة الربح +نيتش مخصص شرطين أساسيان قبل الشراء تفعيل خاصية الأدسنس +محور نيتش يطلبه من البائع  وكان يدفع مقابل كل قناة نحو ألفي دولار أو أقل .حينها كان يملك 3 قنوات كلها ناجحة ..ومن خلال مجاله هذا أصبح مستثمر عقاري في الواقع الأرضي.

 


الكاتب

ابراهيم لشكر

فريلانس مستقل -مبرمج ومطور مواقع وتطبيقات أندرويد_ مسوق ورائد أعمال رقمية - باحث طالب في التغدية العلاجية -و التنمية البشرية والعلوم الشرعية واستشاري نشط على مجتمع كورا العربي

الدار البيضاء

المغرب